الصفحة الرئيسية
26 ديسمبر 2016 ( 88 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على احدث الحيل لتهريب الممنوعات

احدث الحيل لاخفاء الممنوعات
حيل جديدة للمهربين عبر المطارات: أقراص الترامادول داخل «السوداني» 
 في الوقت الذي تطوّر فيه الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة حيل وأفكار المسافرين عبر المنافذ الحدودية والموانئ والمطارات، لم يدّخر هؤلاء المهربين، جهداً مقابلاً في تطوير حيلهم لتهريب الممنوعات، سواء إلى داخل أو خارج البلاد.

كانت شرطة الموانئ، على موعد مع كشف حيل جديدة للمهربين، إذ تمكنت من كشف وسيلة إخفاء جديدة، على الرحلة 600 المتجهة إلى إمارة الشارقة ، من مطار سوهاج، حيث تمكنت من ضبط جابر م.ج 37 عاماً، وقد أخفى 650 قرص ترامادول و20 جرام هيروين داخل حبات الفول السوداني، حيث أخرج حبات السوداني، وخبّأ بدلاً منها أقراص الترامادول ، ولزقها من جديد.

وفي ميناء نويبع، ضبطت شرطة الميناء، طبنجة مخبأة في ظهر تليفزيون، مدفونة داخل كمية من الصلصال، وأُحيل الراكب إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ولم تتوقف حيل إخفاء الممنوعات أثناء السفر عند هذا الحد، إذ ألقت سلطات مطار أسيوط، القبض على راكب متجه إلى السعودية، متلبساً بحيازة 9 قطع من جوهر الحشيش المخدر، وذكرت التحقيقات أن شرطة الموانئ، مطار أسيوط، عثرت على 9 قطع من جوهر الحشيش، مخبأة داخل برطمان لحوم مطهية، أثناء تفتيش أغراض الراكب، إضافة إلى 78 قرص تامول مخبأة داخل برطمان عسل.

وتحفظت أجهزة الأمن على الراكب صلاح.ج، 34 سنة، وأمر اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية، لمصلحة أمن الموانئ، بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

علاج تشققات الاقدام بطريقه طبيعيه وسهله فديو مضحك أجمل مقطع كاميرا خفية الفرق بتدريس الكيمياء بينا وبين الاجانب موقف 30 ثانيه هاتموت من الضحك